أخبار

YouTube Gaming ستدعم بث ألعاب Android في اليابان

youtube-gaming-logo-970-80

يبدوا أن تزايد أعداد لاعبي الهواتف الذكية في اليابان دفع بالمسؤولين عن موفع اليوتيوب إلى استغلال فرصة تواجدهم بمعرض طوكيو للألعاب TGS 2015 للإعلان عن خبر قد يفرح هذه الشريحة الواسعة من اللاعبين.

حيث تم الإعلان أن خدمة بث مقاطع اللعب ستتيح لهؤلاء بث جلسات لعبهم الخاصة بألعاب نظام Android عبرها ومشاركتها مع أصدقائهم، كما تم الإعلان أيضاً أن اليابان ستكون البلد القادم الذي سيتاح له تطبيق YouTube Gaming الذي تم إطلاقه الشهر الماضي في كل من أمريكا وبريطانيا.

وقد صرح  Ryan Wyatt مسؤول قسم الألعاب بشركة YouTube أن ألعاب الهواتف الذكية تكاد تشكل ثقافة الألعاب بشكل عام في اليابان أكثر من بقية دول العالم، وانطلاقاً من هذه الحقيقة رأى القائمون على اليوتيوب بأنه من الضروري أن يعطوا للاعبين اليابنيين فرصة مشاركة ألعابهم التي يقومون بلعبها على هواتفهم مع أصدقائهم أينما كانوا.

وتبدوا هذه الخطوة واعدة جداً ليوتيوب خصوصاً أن منافسه Twitch الخاص بأمازون غير مستخدم كثيراً باليابان بالإضافة إلى أنه لايدعم ألعاب الهواتف الذكية سوى بعض ألعاب  iOS  القديمة، وهذا الأمر سيشكل مجالاً قوياً ليوتيوب لاحتكار هذا السوق الضخم وجذب لاعبيه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق