E3 2016مقالات

ما هو الإعلان الذي تتمنى حدوثه في معرض E3 2016؟

e3

بعد أيام قليلة، سنشاهد أضخم حدث للألعاب في العالم وهو حدث E3 2016. تقوم شركات تطوير ونشر الألعاب باستعراض أحدث ما لديهم، سواءً كانت إعلانات عن ألعاب جديدة أو عروض جديدة لألعاب أعلنوا عنها من قبل.

في كل سنة، تبدأ التسريبات حول الإعلانات التي ستحدث في المؤتمر، يصبح بعضها صحيحًا، وليس جميعها. في هذه السنة ظهرت إشاعات قوية، أحدثها إشاعات عن Wolfenstein 2 و The Evil Within 2 و Prey 2 (نسخة محسنة) وحتى Prey 2. هناك أيضًا إشاعات قوية جدًا عن نسخة محدثة لبلايستيشن 4، تم تسمية هذا الجهاز المحسّن PlayStation Neo. لم تسلم مايكروسوفت أيضًا من التسريبات والإشاعات، ويبدو انها تخطط لإصدار Xbox One Slim (موديل بحجم أصغر لنفس الجهاز) وربما تخطط أيضًا لإصدار جهاز اكسبوكس جديد كليًا خلال السنة القادمة، وسيكون أقوى من اكسبوكس ون بحوالي سبع مرات!

بالنسبة لي، أتمنى أن تكون تسريبات الأجهزة المنزلية صحيحة، فأنا مؤيد -وبشدة- إصدار أجهزة منزلية جديدة أقوى من التي نمتلكها الآن. نعم، لم ينتهي عمر الأجهزة المنزلية لبلايستيشن 4 واكسبوكس ون، ولكن مسألة استخدامنا لجهاز منزلي لخمس او ست سنوات أصبح غير عمليًا، وحان الوقت للاجهزة المنزلية ان تنتهي بسرعة ويأتي ما هو أحدث منها بفترة زمنية أقل. بالنسبة للإشاعات المتعلقة بالألعاب، فأتمنى رؤية الإعلان عن The Evil Within 2. ان الجزء الأول كان لعبة السنة كاختياري الشخصي، وعلى الرغم من كثرة عيوبها، إلا ان اللعبة أعطتني تجربة ممتازة، وأعتقد انها تستحق فرصة أخرى.

كل هذه الإشاعات هي إشاعات أتمنى حدوثها، ولكن لا أعتقد ذلك. لكن الأكيد والأهم من ذلك، ان هذه الإشاعات تشعل حماس الجيمرز على هذا المؤتمر، والذي يبدو انه سيكون مؤتمرًا فريدًا من نوعه. لذا قررت وضع هذا الموضوع كي نتناقش عن مؤتمر اي ثري لهذا السنة، ما الذي نتوقعه منه؟ وما هو الإعلان المنتظر بالنسبة لك؟ أطلق خيالك معي، وأخبرني ما تريد ان تسمعه في هذا المؤتمر 🙂

الوسوم
اظهر المزيد

محمد الشريف

كاتب ومدير تحرير موقع سعودي جيمر. أعشق ألعاب الفيديو من يومي صغير (ايه كلنا كذا)، أحب ألعاب التخفّي والرعب، وأعشق سلسلة Metal Gear ولعبة Silent Hill وICO.
إغلاق