أخبار

ستتطلب تنزيل الدبلجة العربية لـ The Division 2 في حال اقتنائك قرص اللعبة

The Division 2

أيام قليلة تفصلنا عن قدوم لعبة The Division 2 وهي أحدث عناوين يوبيسوفت التي ستدعم اللغة العربية عبر الدبلجة وتعريب القوائم والنصوص.

ولكن قبل الإطلاق بدأنا نسمع أنباء عن أن اللعبة ستأتي مع تحديث اليوم الأول بحجم كبير جداً حتى هنالك أقاويل متضاربة بشأن مساحة اللعبة على بلايستيشن 4 وبأنها تصل إلى 100 جيجابايت، يوبيسوفت لم توضح بشكل دقيق هذه النقطة ولكن اليوم كان هنالك خبر آخر قد لا يسعد اللاعبين كثيراً.

حيث أعلن مالك تفاحة مسؤول يوبيسوفت الشرق الأوسط بتغريدة بأن كبر حجم ملفات اللعبة لم يمكنهم من تحميل ملفات الدبلجة العربية ضمن قرص اللعبة، ولهذا سيكون على اللاعبين ممن اختاروا شراء نسخة المتاجر هرباً من عمليات التحميل الطويلة أن يقوموا بتحميل ملفات الدبلجة مؤكداً بأنه ليس تحميل كبير، ولكنه ضروري.

من ناحية أخرى أكد مالك بأن تعريب القوائم والنصوص سيكون متوفر على الأقراص، هذا ونذكر بأن لعبة The Division 2 قادمة  في 15 مارس على أجهزة PS4 و Xbox One و PC.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق