أخبار

حتى مالكو شاشات 1080p بإمكانهم التمتع بألعاب محسنة على Xbox One X

Xbox One Xيتم دائماً الترويج لجهاز Xbox One X على أنه جهاز يستطيع تشغيل الألعاب بدقة 4K، هذا جعل البعض يتساءل ماذا عن أولئك الذين لايملكون شاشات 4K بالأصل؟ هل عليهم تجاهل شراء اكسبوكس ون اكس لأنه لن يفيدهم بشيء.

هذه التساؤلات أجابت عنها مايكروسوفت اليوم حيث ذكرت بأن التحسينات التي يحملها معه جهاز اكسبوكس ون اكس لا تشمل فقط تشغيل الألعاب بدقة 4K ولكن تتعداها لأداء أكثر سلاسة وخامات بدقة وتفاصيل أكثر إلى جانب تحسينات على المؤثرات البصرية وغيرها.

وأضافت بأن مصطلح “الألعاب المحسنة” لايعني فقط إمكانية تشغيل اللعبة بصورة أحسن على شاشات 4K بل أيضاً سيتمتع مالكو شاشات 1080p بصورة أفضل وجودة أكبر أثناء اللعب، حيث يقوم الجهاز عند توصليه بشاشة 1080p باستخدام تقنية supersampling التي تعمل على تقليص الصور من 4K إلى 1080p مما يمنح مستخدميها أداء أكثر سلاسة مع تحسينات أخرى بالخامات وإعطاء عالم اللعبة تفاصيل أكثر وصورة أكثر جمالاً وجودة من تلك التي يعرضها جهاز اكسبوكس ون اس.

بالنهاية أكدت الشركة أن هذه التحسينات متروكة للمطور وذكرت بأن حتى الألعاب التي لاتحمل شعار “Xbox One X Enhanced” سيجد مالك الجهاز بأنها تعمل لديه بشكل أفضل من باقي اللاعبين أصحاب اكسبوكس ون اس والنسخة العادية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق