أخبار

بإمكانك إنهاء Cyberpunk 2077 دون قتل أي أحد

عالم Cyberpunk 2077 الكبير والشاسع سيقدم للاعبين كما نعلم حرية واسعة في إنهاء المهام والطرق والأساليب اللازمة لفعل ذلك، فكل ما يقوم به اللاعب سينعكس مباشرة على الأحداث والعالم.

البعض قد تستهويه تلك الأسلحة والقدرات التي تمنحها الأجسام المعدنية المزروعة في جسد الشخصيات من أجل استخدامها في قتل أعدائهم وإراقة دمائهم، لكن البعض الآخر ربما يفضل طرق أكثر سلمية بمعنى اتباع أساليب وتكتيكات التسلل، هؤلاء خيب أملهم فريق CD Projekt Red عندما أكد العام الماضي بأنه لابد من قتل بعض الأعداء للوصول لنهاية اللعبة.

لكنه في النهاية على ما يبدو رضخ لطلب اللاعبين من محبي السلم أو من حضر ديمو العام الماضي، حيث ذكر اليوم بعض الإعلاميين الذين حضروا الديمو الخاص بمعرض E3 2019 بأن المطور أكد لهم بأنه بات بإمكان اللاعبين إنهاء اللعبة ومهامها دون قتل أي أحد، ففي إحدى المهمات تم استعراض طريقتين لإنهائها الأولى تتضمن دخول اللاعب من الباب الرئيسي وبدأ القتال مع أعدائه أما الأخرى فتتضمن البحث عن طريق آخر للدخول متسللاً والاختباء بين الحيوانات والقفز لتجاوز الأعداء.

كما يمكن استعمال العناصر بالبيئة من حولك لإغماء العدو كرمي حيوان ما عليهم مثلاً، أيضاً يمكن للبطل أن يستخدم التقنيات المزروعة بجسده لعمليات الهكر و إيقاف أجهزة المراقبة عن العمل أو تشتيت انتباه العدو.

 Cyberpunk 2077 قادمة في 16 أبريل 2020 على الحاسب وبلايستيشن 4 واكسبوكس ون. وهي ستدعم اللغة العربية مع ترجمة الحوارات والقوائم

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق