أخبار

بإمكانكم الآن التسجيل للاشتراك بخدمة Nintendo Switch Online

خدمة أونلاين سويتش، Switch Online

كان من المفترض أن تطلق نينتندو خدمة Nintendo Switch Online المخصصة لملاك سويتش العام الماضي لكنها قررت تأجيلها لهذا العام قبل أن تحدد موعد إطلاقها في سبتمبر المقبل.

اليوم ومع اقتراب موعد طرح الخدمة يبدو بأنه بات بالإمكان لمن يرغب شراء عضوية بهذه الخدمة، حيث ذكر مسرب الأخبار Wario64 بأن أمازون فتح باب الطلب المسبق على اشتراكات هذه الخدمة دون أن يحدد تاريخ بدء إطلاقها.

في الوقت الحالي متاح عبر متجر أمازون نوعين من الاشتراك 3 أشهر أو 12 شهر وستكون متوفرة للاعبين عبر رابط تحميل يرسل إليهم عند إطلاق الخدمة، يمكن طلب الاشتراك بالخدمة لمدة 12 شهر مقابل 20 دولار أو لمدة 3 شهور مقابل 8 دولار.

هذا ونذكر بأن Nintendo Switch Online ستتضمن خدمة للدردشة الصوتية، وألعاب مجانية كل شهر على غرار ألعاب Games with Gold و PlayStation Plus المجانية منها ألعاب صدرت لجهاز NES أو SNES.

وهذه الخدمة التي لم تحدد الشركة بعد رسم الاشتراك بها، ستخول اللاعبين أيضاً من مشاركة الصور ومقاطع اللعب مع أصدقائهم والتمتع باللعب معهم أونلاين، إلى جانب دعوتهم للانضمام إلى مجموعات خاصة وتحديد مواعيد للعب والدردشة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق