أخبار

رئيس استوديوهات سوني: لم يتم تأكيد صدور Detroit وDREAMS بعام 2017

Detroit: Become Human

قبل أيام قامت سوني بريطانيا بنشر مقطع فيديو تشويقي تروج به لجهاز بلايستيشن 4 عبر مقاطع لألعاب ذكرت أنها قادمة لبلايستيشن 4 وPlayStation VR في 2017 من بين تلك الالعاب كان هنالك Detroit: Become Human و DREAMS مما جعل البعض يشير إلى أن هاتين اللعبتين ستصدران بالعام 2017.

ولكن قبل ان ترتفع آمالكم كثيراً، يؤسفنا ان نخبركم بأن هذا الأمر ليس دقيقاً تماماً حيث قام اليوم Shuhei Yoshida بالرد على استفسارات اللاعبين حول هذا العرض وما تضمنه من ألعاب وقال بأن سوني لم تؤكد بعد مسألة طرح لعبتي Detroit: Become Human و DREAMS بالعام 2017، وبأن ما ورد في العرض هو نتيجة خطأ من فريق تسويق سوني بريطانيا، وبأن سوني لم تعين بعد موعداً لطرح هذه الألعاب.

ونبقى مع الأخبار الخاصة بحصريات بلايستيشن 4 وننتقل لإشاعة تم نشرها اليوم حول ثلاثية Crash Bandicoot التي ينتظرها بشوق عشاق بلايستيشن، فقد انتشر اليوم تقرير مصدره أحد المتاجر البرازيلية ويدعى Zillion Games والذي يذكر بأن Crash Bandicoot N. Sane Trilogy ستصدر في 28 فبراير المقبل على بلايستيشن 4.

المصدر , 2

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق