أخبار

مشروع دعم لعبة Yooka-Laylee يصل لأرقام خيالية في وقت بسيط

yookalaylee

بالأمس أطلق فريق التطوير الجديد Playtonic Games المكون من عناصر مخضرمة في صناعة الألعاب اللي سبق وعملت في أستوديو Rare العريق أيام جهاز ننتندو 64 اللي أنتج لنا أحد أساطير ألعاب المغامرات ثلاثية الأبعاد سلسلة Banjo Kazooie حملة دعم لمشروعهم القادم لعبة Yooka-Laylee على موقع Kickstarter.

اللعبة عبارة عن لعبة مغامرات ثلاثية ابعاد شبيهة جدا بأسلوب العاب Banjo Kazooie وكأنها فعلا جزء جديد منها ولكن بشخصيات جديدة تماما. اللعبة بسم الله ما شاء الله قدرت توصل لهدفها الأولي اللي هو 175,000 باوند في اقل من ساعة. وقدرت بعد توصل لكامل الأهداف المالية المتبقية اللي كان أعلاها هو مبلغ 1,000,000 باوند في يوم واحد بس.

اللعبة من بطولة الحرباء Yooka وصديقه الوطواط Laylee. بتصميم الأخ Steve Mayles مصمم شخصيتي Banjo و Kazooie من لعبة Banjo Kazooie.

نجاح اللعبة الساحق يدل أنه ما زال في لاعبين يعشقون هذا النوع من الألعاب اللي أصبح من نوادر هذا الجيل. ولعل هذا يكون محفز قوي لمايكروسوفت لإرجاع مجد سلسلة Banjo Kazooie بأسلوبها المحبوب كما عهدناه. اللعبة بتنزل على البي سي وأجهزة الماك ولينكس و على الإكسوبكس ون والوي يو والبليستيشن 4 في موعد موحد لجميع المنصات المذكورة.

المصدر.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق