أخبار

الأخيرة هذا العام.. تعرَّف على لعبة متجر Epic Games المجانية لليوم

كشف متجر Epic Games Store الستار عن لعبة Yooka-Laylee and the Impossible Lair وأعلن أنها ستتوفر مجانًا للأربعٍ وعشرين ساعةً القادميين، للاعبي PC، اليوم.

وتحتل هذه لعبة المِنصات (Platform) هذه المرتبة الثالثة عشر والأخيرة ضمن قائمة الألعاب المجانيَّة التي يقدمها المتجر يوميًا خلال حدث Holiday Sale الجاري.

ولمن لا يعرف، Yooka-Laylee and the Impossible Lair هي هي لعبة مِنصات (مناقز) طوَّرها فريق Playtonic Games وتكفلت بنشرها شركة Team17. وصدرت اللعبة على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch في أكتوبر من العام الجاري.

ومن المهم الإشارة إلى فريق Playtonic يضم مطورين سابقين من استوديو Rare، وهم من سبق وأن قدَّموا ألعابًا مميزة في هذا التصنيف، مثل Banjo-Kazooie و Donkey Kong Country. وتعتبر لعبتنا المجانية لليوم مستوحاةً بقوة من الأخيرة.

وتدور أحداث اللعبة في عدة عوالم مختلفة، وتقوم من خلالها بالبحث عن صفحات كتابٍ، بالإضافة إلى الريش وغيرها من العناصر الأخرى. وعلاوةً على ذلك، تحتوي اللعبة على ألغاز وتحديات مثيرة للغاية.

يُذكر أن Yooka-Laylee and the Impossible Lair حصلت على تقييمات إيجابية من بينها تقييم الرَّفيق «عصام الشهوان» والذي قال عنها:

لعبة منصات ثنائية الأبعاد متقنة وغنية بالمحتوى والأفكار، وتبين تمكن فريق التطوير من تكملة ما بدأوه مع مطورهم السابق.

ويمكنك الاطلاع على تقييمه الكامل هنا.

للحصول على نسختك المجانية من Yooka-Laylee and the Impossible Lair اضغط هنا.

فيديو Yooka-Laylee and the Impossible Lair:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق