أخبار

Yoko Taro يعتقد أن مشروعه التالي سيفشل.. لذا يُجمِّع المال قدر ما يستطيع

NieR Automata Yoko Taro

وصل مخرج الألعاب Yoko Taro -المعروف بعمله على سلسلتيّ Drakengard و NieR- إلى مستوى عالٍ من الشهرة مع النجاح الكبير الذي حققته NieR Automata (التي بِيعَ منها أكثر من 2.5 مليون نسخة عالميًا). ويبدو أنه مدركٌ تمامًا لذلك بل ويتوقع أن مشروعه التالي سيفشل، بحسب ما أوضح في آخر المقابلات الصحفية.

إذا كنّا سنتحدث بجديّةٍ لثانيةٍ واحدة. أطلقت NieR Automata و Sinoalice وكلاهما حقق نجاحًا كبيرًا. لكنِّي لست واثقًا حقًا بأن ألعاب القادمة ستحقق نجاحًا كبيرًا. وأرى أنني على الأرجح لن أحقق شيئًا في غضون السنتين أو الخمس المقبلين سوى الفشل. لذا، ما أريد القيام به الآن هو الحصول على أكبر قدرٍ ممكنٍ من الوظائف لتجميع الأموال بقدر ما استطيع، ومن ثمَّ، يمكن لشهرتي أن تقلّ ببطئ بعد ذلك.

وأضاف:

أنا جادٌّ جدًا بشأن ذلك. انا لا أعتقد أن الشعبية والمجد يدومان للأبد. لذا، يجب عليك تجميع أكبر قدرٍ من المال طالما يمكنك فعل ذلك.

شخصيًا، أعتقد أن Taro مُبدعٌ لكنه لا يثق في نفسهِ، وينظر للأمور بمنطقية تامّة – وهذا نهجٌ مملٌ في الحياة للغاية، لكنه آمن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق