أخبار

مخرج NieR Automata يعمل على مشروعين في الوقت الراهن

حققت لعبة NieR Automata نجاحًا كبيرًا، حتى أن شحناتها تجاوزت 5 ملايين نسخة عالميًّا. ولم يكُن ذلك الجانب الإجابي الوحيد، إذ تلعب اللعبة دورًا أساسيًّا في ازدياد شهرة مخرجها Yoko Taro في الآونة الأخيرة. وبعد التواري عن الأنظار لبُرهة، ها هو ذا يعاود الظهور مجدَّدًا.

وأكَّد المخرج الكبير Yoko Taro تعاونه مع المنتج Yosuke Saito على مشروعين جديدين، وذلك في بثٍ مباشرٍ حضراه مؤخرًا.

وكما قد تكون توقعت، عمل هذا الثنائي معًا على تطوير لعبة NieR Automata الصادرة للمرة الأولى قبل ثلاث سنوات.

والطريف في الموضوع أن السيد Saito ألمح إلى أن Taro قدّم إليه عرضًا وفكرة حول المشروع الأول منذ حوالي سنة، ولكنه رفض الفكرة -في بادئ الأمر- لأنه أحس أنه «لن يرغب أبدًا في تطوير لعبةٍ كهذه». ولكن، كان Taro مصممًا وحاول إقناع Saito عبر عرض تقديمي لمدة ساعة كاملة وجُلُ ما في باله هو الحصول على رضا وموافقة الأخير.

وفي نهاية المطاف، وافق Saito على طلب Yoko Taro وتقرر تطوير اللعبة. ومع ذلك، حتى وبعد مرور عامٍ على ذلك، يقر Sairo الآن أنه أقل تحمسًا حول تلك اللعبة، ويقول:

لو كان بوسعي الخروج، لفعلت ذلك.

وعلاوةً على ذلك، وبعيدًا عن اللعبة التي يشارك فيها Saito على مضض، يعمل الثنائي على مشروعٍ آخر ولكن هذه المرة، كلاهما متفق فيه. بل وجديرٌ بالذكر أن التخطيط لهذه اللعبة بدأت قبل خاصّة Taro التي تبدو مثيرةً للجدل.

يُشار إلى أن لعبة NieR Replicant ver.1.22474487139 ستنطلق في أبريل القادم، وهي آخر الألعاب الضخمة التي يشارك Yoko Taro في تطويرها.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق