أخبار

ريميك Final Fantasy 7 مازال يتبع نظام الحلقات

بعد أن فقد اللاعبون الأمل في ظهور ريميك Final Fantasy 7 في معرض E3 2019 في ظل غياب اللعبة عن الأضواء طوال السنوات الثلاثة الأخيرة، تواجد العنوان بشكل مفاجيء في الحلقة الثانية من برنامج State of Play مع تأكيد رسمي من شركة سكوير إنيكس باستعراض العنوان في أضخم معرض لألعاب الفيديو هذا العام، ومؤخرا حصلنا على تفاصيل أكثر بخصوص عملية التطوير وخطة الإطلاق المحتملة.

البيان الإعلامي الذي نشرته شركة سكوير إينكس مؤخرا ونقله موقع Siliconera، أوضح أن ريميك Final Fantasy 7 مازال يتبع نظام الحلقات المعلن عنه لأول مرة وقت الكشف عن اللعبة في عام 2015، وذلك عوضا عن الحصول على اللعبة كاملة دفعة واحدة مثلما حدث مع الإصدار الأصلي الصادر لجهاز PlayStation عام 1997.

العرض الدعائي الصادر مؤخرا تضمن نظرة سريعة على الأنشطة التي تحفل بها مدينة Midgar، واستعراض مجموعة من الأعمال الفنية والتصاميم الشهيرة بالإضافة لأكثر من شخصية مألوفة، ناهيك عن المواقف التي لا تنسى مثل الهجوم على مفاعل Shinra Mako وسقوط Cloud في الأحياء الفقيرة.

المشهد الأشهر بلا شك هو رؤية Aeris تعرض على Cloud زهرة، حيث يمكن للاعبين شراء الزهور ضمن أحداث اللعبة وهو الأمر الذي يؤثر فيما بعد على نظام المواعدة، وفي النهاية شاهدنا Sephiroth وهو يقف وجه لوجه ضد Cloud، ومن المتوقع أن تركز الحلقة الأولى على مدينة Midgar بينما تنقلنا الحلقات المستقبلية خارج حدودها.

جديرا بالذكر أن تسريبات سابقة ألمحت إلى توافر اللعبة في شهر أكتوبر المقبل، ورغم عدم وجود تأكيد لصحة هذا الأمر حتى الآن، إلا أن ظهور اللعبة في معرض E3 2019 قد يعني الكشف عن موعد الإصدار الرسمي بعد انتظار دام لسنوات طويلة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق