أخبار

العام الرابع للعبة For Honor سيُفتتح مع موسم “الأمل”، وهذه تفاصيله

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الموسم الأول للعام الرابع للعبة For Honor والذي يأتي تحت عنوان “Hope”، يصدر بتاريخ 6 فبراير/12 جمادى الآخرة على أجهزة PlayStation 4 وعائلة Xbox One و Windows PC.

في العام الرابع، الموسم الأول “Hope”، يبدو بأن الكارثة التي ابتلي بها عالم For Honor تقترب من نهايتها. فبعد كل الفوضى والسنوات الطويلة من الحروب المستمرة، يحتاج أبطال For Honor إلى سبب جديد للقتال. سيتمكن اللاعبون من الحصول على غنائم جديدة من أسلحة ودروع، وفعاليات داخل اللعبة، والمزيد من المحتويات الجديدة التي تتمحور حول التغيير الجديد في عالم For Honor. كما يقدم الموسم الجديد “تذكرة المعركة”، وهي نظام تقدم جديد يسمح للاعبين بفتح مكافآت تجميلية فريدة من خلال “المسار المجاني” و “المسار المتميز” من خلال مهام آركيد وأوامر يومية.

يُعتبر “Hope” بداية انطلاق العام الرابع للعبة For Honor، والذي يأتي تحت عنوان “Year of the Reckoning”، وسيقدم محتويات مجانية على مدار العام للعبة عبر 4 مواسم جديدة، بما في ذلك بطلين جديدين، وخيارات تخصيص جديدة تتضمن دروعاً جديدة والمزيد. وستبقى الموازنة أحد أولويات فريق التطوير، بالإضافة إلى دعم وتطوير المشهد التنافسي من خلال البطولات الرسمية المنتظمة. وتقديراً لعالم اللعبة المستمر، تتعاون For Honor مع فنانين مشهورين للعمل على الأعمال الفنية الرسمية للعبة لكل موسم والتي ستقدم منظورات جديدة مختلفة لعالم For Honor.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق