أخبار

Yakuza و Valkyria Chronicles بين الألعاب المفضلة لرئيس سيجا

Yakuza 6في مقابلة أجريت مؤخراً مع السيد Haruki Satomi المدير التنفيذي لشركة سيجا تحدث عن بعض المواضيع الخاصة بشركته ليؤكد بأنها تخطط لطرح أكثر من 10 ألعاب هذا العام كما تحدث عن أهمية طرح ألعابهم بالسوق الغربية.

عندما نحاول أن نطرح ألعابنا، عادة ما يركز المطورين اليابانيين على السوق اليابانية ولكننا نحاول دائماً أن نطلب منهم أن يولوا أهمية للسوق الغربية، ونحن نتفق معهم بأن على الأقل يجب أن يتم طرح اللعبة بشكل متزامن في اليابان وآسيا بعدها نسعى لطرحها بالغرب بأسرع وقت ممكن.

كما تحدث Satomi عن سياسته بالتعامل مع مطوريه حيث ذكر بأنه كإداري بالشركة لا يسعى لأن يفرض نظرته على المطورين بما يجب أن يكون موجود باللعبة، فبالنسبة له المطورين المبدعين هم أدرى بالتفاصيل التي يجب أن تتواجد باللعبة، وتقتصر مهمته على وضع التوجهات العامة للعبة فمثلاً يقرر بأنه على المطور التركيز على الجودة وليس على إنهاء اللعبة بالوقت المحدد أو يخبر المطورين بأن عليهم الاستماع لمطالب اللاعبين.

في الختام كشف Haruki Satomi عن ألعابه المفضلة وهي ألعاب سلسلتي  Yakuza و Valkyria Chronicles، بالحديث عن Yakuza أدعوكم للاطلاع على تقييمنا للعبة الممتازة Yakuza 6: The Song of Life من هنا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق