أخبار

يبدو أن لعبة Yakuza Like a Dragon ستصدر حصريًا مؤقتًا على Xbox Series X

تسعى شركة Microsoft جاهدةً لتحسين أوضاعها في سوق الألعاب الياباني، إذ أن مكانها الحالي في السوق لا يتلاءم مع مكانتها العالمية وغير مقبول. هذا ما أكَّدهُ رئيس Xbox السيد Phil Spencer في مناسباتٍ عديدة مع عزمه الاهتمام بسلاسل الألعاب اليابانية. ويبدو أن البداية ستكون مع لعبة Yakuza Like a Dragon.

قامت هيئتا التصنيف الأوروبية والأمريكية ESRB و PEGI بتقييم لعبة Yakuza Like a Dragon لأجهزة PS4 و Xbox Series X دون أن تذكر وجودَ نسخةٍ لجهاز PS5.

وبينما لا نملُكُ خبرًا رسميًّا حول وضع إصدار اللعبة على بلايستيشن 5 حتى الآن، إلا أنه من الواضح تمامًا أن لعبة الأكشن وتقمص الأدوار لن تصدر على جميع أجهزة الجيل التالي المنزلية في نفس الوقت.

وسبق لشركة Microsoft أن أضافت كلمة «مُحسَّنة لجهاز Xbox Series X» فيما أكَّدت أن اللعبة صُمِّمَت لتدعم مزايا وتقنيات Xbox، وستستفيد من كامل قوى الجهاز، وستعمل على معدل إطارات يصل إلى 120 إطارًا في الثانية.

يُشار إلى أن Yakuza Like a Dragon هي الجزء الثامن الرئيسي ضمن سلسلة «ياكوزا» المحبوبة، وستتوفر في العام الجاري، على PC و PS4 و Xbox Series X.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق