أخبار

تحوُّل سلسلة Yakuza إلى نمط ألعاب RPG على الأرجح سيستمر مع الجزء القادم

غيَّرت سلسلة Yakuza جلدها مع الجزء الرئيسي السابع، بالتحول من كونها لعبة أكشن في المقام الأول إلى لعبة تعاقب أدوار يابانية (JRPG). وعلى الرغم من أن لعبة Like a Dragon لم تصدر إلا في اليابان، إلّا أن مبتكر السلسلة السيد Toshihiro Nagosh حضر للحديث عن تأثير هذا القرار على الأجزاء المستقبلية لهذه السلسلة المحبوبة.

وقال Nagosh-san أنه التحوَّل إلى نمط ألعاب RPG كان تحدٍ بالنسبة لفريق التطوير، وأن الألعاب القادمة قد ستسير على ذات النهج أو تسير في اتجاهات مختلفة:

تحويل Ryu Ga Gotoku 7 (اسم اللعبة باليابانية) إلى لعبة تعاقب أدوار كان بمثابة تحدٍ كبير. وبالنسبة إلى لعبتنا القادمة، فيمكننا الاستمرار على نهج RPG وأن نصنع شيئًا يفوق هذا الجزء. أيضًا، يمكننا العودة للأكشن مرةً أخرى، ويمكننا أن نخلق نظامًا هجينًا يجمع بين عناصر الأكشن ونظام RPG الجديد. كل هذه السيناريوهات متاحة.

ولكن، إن جئنا لحقيقة الموضوع، فبالطبع هنالك سيناريو يُفضله السيِّد Nagosh بين جانبيه:

شخصيًا، أريد الاستمرار في السير على نفس الطريق، ونرى ما يمكننا تحسينه. وعلى سبيل المثال، يمكننا جعل أسلوب المعارك أكثر متعة، عبر إضافة وظائف جديدة متعلقة بالتضاريس وأماكن تلك المعارك. كما يمكننا تحسين طور إدارة الشركة في اللعبة. وأشياء من هذا القبيل. لكن في الوقت الحالي، أنا لا أريد التفكير في كل ذلك حاليًا. *يضحك 😂*

ولمن لا يعرف، طور إدارة الشركة هو شيءٌ يمكنك فتحه في Yakuza: Like a Dragon، وفيه يسعى Ichiban جاهدًا لإنقاذ الشركة عبر القيام بمفاوضات ومقابلات فضلًا عن الاهتمام بإرضاء الموظفين، وأمور أخرى على نفس المنوال.

يُشار إلى أن Yakuza: Like a Dragon ستصدر في جميع أنحاء العالم هذا العام، على PS4، في وقتٍ ما غير مُعلنٍ بعد.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق