أخبار

رسميًّا: لعبة Yakuza Like a Dragon تصدر في شهر نوفمبر القادم

علمنا في يوليو الماضي أن لعبة Yakuza Like a Dragon ستكون حصرية مؤقتة لجهاز Xbox Series X، والآن ها هي ذي Sega تكشف النِّقاب عن موعد إطلاقها على أجهزة الجيل الحالي والحاسوب.

ووفقًا للبيان الصادر عن الناشر الياباني، ستصدر لعبة الأكشن وتعاقب الأدوار (RPG) هذه في الثالث عشر من نوفمبر القادم، على PS4 و Xbox One وعلى PC عبر Microsoft Store و Steam.

وأعادت Sega التأكيد على أن لعبة Yakuza Like a Dragon ستتوفر من اليوم الأول لإطلاق جهاز Xbox Series X. أما وفيما يتعلق بجهاز Sony الوليد، فاللعبة لن ترى النور على PS5 إلا بعدها بوقتٍ لاحق.

وبالإضافة إلى ذلك، نشرت «سيجا» مقطعًا تشويقيًّا جديدًا، يظهر فيه بطل هذا الجزء Ichiban Kasuga بجانب عددٍ من أعضاء جماعة Nanba– ويمكنك بطبيعة الحال مشاهدته أدناه.

اقرأ أيضًا:

لكن وقبل ذلك، يُذكر -مرةً أخرى- أن لعبة Yakuza Like a Dragon ستتوفر في 13 نوفمبر 2020، على PC و PS4 و Xbox One و Xbox Series X حالما ينطلق من اليوم الأول، وفي وقتٍ لاحقٍ على PS5.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق