أخبار

النسخة التجريبية من Yakuza: Like a Dragon باتت متاحة بالمتجر الياباني

قبل بضعة أشهر كشفت سيجا عن الجزء الجديد من سلسلة Yakuza الذي يحمل اسم Yakuza: Like a Dragon ويبدو بأن الوقت قد حان لتجربة هذا الجزء.

حيث تم الإعلان اليوم بأن ديمو Yakuza: Like a Dragon بات متوفر للتحميل عبر متجر بلايستيشن الياباني تحت اسم Ryu ga Gotoku 7: Whereabouts of Light and Darkness بحجم 12.18 جيجابايت.

هذا الديمو يتيح للاعبين تجربة عناصر الأربي جي اليابانية التي أضيفت للسلسلة بجزئها الجديد وسيعطينا لمحة عن قصة اللعبة والنشاطات والألعاب المصغرة المنتشرة بعالمها.

طبعاً يمكن للاعبين الراغبين بتجربة اللعبة بأنحاء العالم الاستفادة من هذا الديمو لكن يجب أن يكون لديهم حساب بالمتجر الياباني أو إنشاء حساب فيه، طبعاً مع الأخذ بعين الاعتبار أن أزرار X والدائرة بهذه النسخة هي عكس النسخة الغربية أي أن إلغاء أمر ما بقائمة اللعبة يتم عبر الضغط على X بينما تأكيد الأمر يتم عبر الضغط على دائرة.

هذا ونذكر بأن لعبة Yakuza: Like a Dragon قادمة للبلايستيشن 4 في اليابان يوم 16 يناير وستصدر للغرب بوقت لاحق من العام المقبل. وللمزيد عنها يمكنكم الاطلاع على انطباعنا حولها من معرض طوكيو من خلال الرابط هذا.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق