أخبار

أخيرًا – لعبة Yakuza Kiwami 2 تنطلق هذا الشهر على PC و Xbox One

أخيرًا، أعلنت شركة Sega عن موعد إطلاق لعبة Yakuza Kiwami 2 على أجهزة Xbox One و PC بشكلٍ رسمي.

وقال الناشر الياباني العملاق، أنه بصدد طرح لعبة العالم المفتوح الرائعة هذه في الثلاثين من يوليو الجاري، على عائلة Xbox One وأجهزة الحاسوب العاملة بنظام Windows 10 عبر Microsoft Store.

وعلى الرغم من توفُّر اللعبة منذ عامٍ تقريبًا على متجر Steam إلا أن الإطلاق عبر Microsoft سيصاحبه توفير لعبة Yakuza Kiwami 2 عبر خدمة Xbox Game Pass على النظامين.

ولمن لا يعرف، Kiwami 2 هي نسخة مُعاد تطويرها “Remake” من الجزء الثاني الرئيسي ضمن سلسلة Yakuza الشهيرة. صدرت هذه النسخة للمرة الأولى في ديسمبر 2017 في اليابان حصرًا، قبل أن تصل إلى بقية دول العالم في أغسطس 2018 على PS4.

وحصلت اللعبة على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «عصام الشهوان». ويمكنك الاطلاع على التقييم الكامل من هنا.

كونها رابع جزء في فترة قصيرة ونزولها بعد زيرو والسادس يعني أن بعض الأمور مثل تقديم مدينتين ليس جديدًا، وكذلك القصة أبسط ومثلها المهام الجانبية، لكن حتى مع ذلك تبقى لعبة ممتازة بنقاط قوة السلسلة من قصة وعالم وفعاليات تنغمس فيها.

يُشار إلى أن لعبة Yakuza Kiwami 2 ستتوفر على Xbox One و PC عبر متجر Microsoft في 30 يوليو 2020. وستتاح لمشتركي خدمة Xbox Game PAss في نفس اليوم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق