يوم أمس أعلن RGG Studio عن أن Yakuza 8 ستحمل اسم Like A Dragon 8 من بطولة Kiryu و Ichiban. كذلك أعلن عن Like A Dragon: Ishin التي يتم تطويرها هذه المرة بمحرك Unreal Engine.
في حديث مع الاستوديو أوضح سبب انتقاله إلى أنريل حيث اعتبر رئيس الفريق بأن محركهم الأساسي الخاص بالسلسلة والذي يدعى Dragon Engine أصبح بالياً وقديماً وأضاف:
لقد أجرينا الكثير من التحديثات الطفيفة على مر السنين لها، لكننا لم نجري أي تحديثات رئيسية. لذا من المحتمل أن يكون ما هو قادم تحديثًا رئيسيًا إذا كان علينا فعل أي شيء.
فيما يتعلق بـ [Unreal Engine 5] ، نعم ، نحن نبحث باحتمالات تبنيه”. “نحن ننظر إليها نوعًا ما ونقول، ما هي مزايا كل منها؟ ما هي ميزة محرك Dragon؟ ما هي ميزة محرك أنريل؟ وعندما يتعلق الأمر بذلك، فإن محرك Dragon … إنه مصمم بشكل مثالي حقًا لتمثيل مدينة في الليل. المدينة الليلية. في حين أن Unreal، لديه أفضلية في إظهار الطبيعة والنهار وهذا النوع من الإحساس.
وعند سؤاله عن التحديات التي تفرضها عليهم تكنولوجيا أجهزة الجيل الحالي، قال Yokoyama إنه ليس قلقًا بشأن الرسومات، التي يعتبرها قد حققت قفزة أقل مما كانت عليه في عصر PS3. بدلاً من ذلك، يقلق Yokoyama أكثر بشأن العدد الهائل من المنصات المتاحة. حيث أن صنع لعبة يمكن أن تكون على جميع هذه المنصات هو التحدي الرئيسي الذي يعتقد أنهم سوف يواجهونه في المستقبل. وبسبب كل هذه القطع التكنولوجية المختلفة، ربما عليهم أن يحاولوا القيام بشيء فريد أيضًا. وسواء كانوا يفعلون ذلك أم لا، فهذا سيبقى سراً بعض الشيء الآن.
من الجدير بالذكر بأن كيريو يعود من جديد بلعبة Like a Dragon Gaiden والتي ستصدر في 2023.