أخبار

كل ما تم الكشف عنه حول Yakuza 7 وتغييرات جذرية بعناصر اللعب

عشاق سلسلة ياكوزا كانوا اليوم على موعد مع إعلان مفاجئ من شركة سيجا عن الجزء السابع من السلسلة ويبدو بأن Yakuza 7 لن تكتفي بتقديم بطل جديد وقصة جديدة بل سيكون هنالك تغيير كبير جداً بنظام اللعب وتحديداً القتال.

بداية قصة اللعبة تروي حكاية شخصية Ichiban Kasuga وستدور الاحداث بمدينة Yokohama حيث يبدو بأن البطل سيتم الزج به بالسجن بناء على طلب رئيسه ليتحمل جرائم ارتكبها شخص آخر وقد وافق على هذا بسبب حبه للعائلة وإخلاصه لها، لكنه بعد قضاء 18 عام بالسجن يخرج ليجد بأن لا أحد ينتظره حتى عندما يعود إلى مدينته Kamurocho يجد بأنها تغييرت بشكل كبير حيث سقطت عائلة  Tojo Clan  ليسيطر عليها الشرطة و Omi Alliance ليتفاجئ  Kasuga بأن كل هذا تم بإشراف رئيسه Masumi Arakawa.

هنا يقرر البطل اكتشاف السبب ويذهب لمقابلة رئيسه لكنه لايجد هنالك الاستقبال الذي كان يتوقعه على العكس يحاول رئيسه التخلص منه ليجد البطل نفسه مضطراً أن يبدأ حياته من الصفر ويشق طريقه في يوكوهاما وينتقم ممن ظلموه.

وبحسب المطور فإن مدينة Yokohama التي تقع فيها أحداث هذه اللعبة أكبر 3 مرات من Kamurocho، ولكن أبرز التغييرات الكبيرة بهذا الجزء هو الاستغناء عن أسلوب الأكشن السريع إلى أسلوب القتال بالادوار والذي يذكرنا بألعاب الاربي جي اليابانية، وفيه يقوم  Kasuga ورفاقه باختيار تكتيك القتال المناسب مع تأثيرات مختلفة لكل منها ضمنها الهجوم، الدفاع، الدعم وغيرها.

هذا ونذكر بأن لعبة ياكوزا 7 قادمة باليابان أولاً باسم Yakuza 7: Whereabouts of Light and Darkness في 16 يناير للبلايستيشن 4 على أن تصدر نسختها الغربية Yakuza: Like a Dragon في وقت لاحق من 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق