أخبار

لأول مرة بالسلسلة، مبيعات Yakuza 6 بالغرب تماثل مبيعاتها باليابان

Yakuza 6إحدى أبرز العناوين التي تقدمها سيجا بالسوق اليابانية هي سلسلة Yakuza فتلك السلسلة تحظى باهتمام كبير من قبل اللاعبين هناك وتمتلك جماهيرية واسعة بين أوساط اللاعبين.

لكن السلسلة بأجزائها التي صدرت بالسنوات القليلة الماضية بدأت تحظى باهتمام كبير من قبل اللاعبين بالغرب، واليوم علمنا بأنه ولأول مرة بتاريخ السلسلة كانت مبيعات اللعبة الممتازة Yakuza 6 بالغرب تماثل مبيعاتها باليابان وهذا إنجاز كبير لسلسلة كانت اليابان هي سوقها الرئيسي.

كما أوضحت الشركة بأن مبيعات هذه السلسلة بلغت حتى الآن 9.3 مليون نسخة حول العالم، وهذا النجاح يفسر اهتمام سيجا بالإعلان عن نيتها طرح نُسخ مُحسَّنة من ألعاب ياكوزا 5 و ياكوزا 4 و ياكوزا 3  إلى PS4 ومؤخراً تم التلميح لإمكانية طرحها على اكسبوكس ون، واستحالة ذلك على سويتش.

وهذه كانت زبدة تقييمنا للعبة الممتازة Yakuza 6:

كل جزئيات اللعبة تتناغم مع بعضها البعض لتثري من متعتك واهتمامك بالعالم، مع تقديم نهاية تكريمية لشخصية تركت بصمتها في صناعة الألعاب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق