تعمل حالياً شركة سيجا على تطوير لعبة Yakuza 6 والتي ستقوم بطرحها في الأسواق اليابانية لمالكي بلايستيشن 4 في 8 ديسمبر المقبل.
واليوم قامت الشركة بتحديث الموقع الرسمي للعبة وأضافت إليه معلومات وتفاصيل عن نظام القتال في هذه اللعبة الجديدة والتغييرات التي طرات عليه حيث ذكرت الشركة أنها قامت بإعادة بناء نظام القتال من الصفر في هذا الجزء من أجل تقديم تجربة اشتباك قريب واقعية تعجب عشاق السلسلة وتجذب لاعبين جدد أيضاُ.
ونحن بدورنا ننقل إليكم أبرز تفاصيل نظام القتال في اللعبة عبر النقاط الآتية:
اشعر بالضربة التي توجهها لخصمك
تم إدراج نظام Action Matching System وهو نظام يهدف لجعل اللاعب يشعر بالضربة التي يسددها لخصمه، فعند قيام Kazuma Kiryu بطل اللعبة بتوجيه ضربة لخصمه سنلاحظ وجود حركات وردة فعل تعتمد على الحالة مثل وضعية العدو ومكان تواجده إلى جانب اتجاه الضربة، كما أن ردة فعل Kazuma Kiryu وخصمه ستتغير وفق نتيجة هذه الضربة سواء تلقاها الخصم أم تمكن من صدها.
استفد من عالمك المحيط لضرب عدوك
تم تكثيف تواجد العناصر في عالم اللعبة التي يمكن للاعب التفاعل معها فالمدينة باتت الآن مليئة بالأشياء التي يمكن للاعب الاستفادة منها أثناء القتال فمثلاً يمكنه استخدام ما يجده حوله مثل إشارات أو دراجات كسلاح عبر رميها على خصمه.
نوع حركاتك بين أساليب القتال والدفاع
تم تعزيز الواقعية أكثر أثناء تبادل الضربات بين بطل اللعبة Kazuma Kiryu وخصمه بحيث يمكن للاعب التحكم في طريقة الهجوم وقتال خصمه عبر 3 خيارات تمنحه تكتيكات دفاعية وهجومية هي تسديد ضربات للخصم وصد ضربات عدوه والهروب منها.
ميزة Ultimate Heat Mode
تم إضافة ميزة Ultimate Heat Mode والتي تمنح بطل اللعبة قدرات أكبر في توجيه ضربات أقوى للخصم واستخدام أدوات كبيرة من العالم المحيط لضرب عدوه فيها والتي لا يمكنه استخدامها بالحالة العادية كما أن بطل اللعبة سيصبح أقل عرضة لتأثير ضربات الخصم.
أكمل مهام اللعبة دون قتال
لعبة Yakuza 6 تمنحك إمكانية تجنب القتال وتكملة مهام القصة واستكشاف عالمها من دون خوض مواجهات مع الخصم عبر تجنب المرور في مناطقهم التي تكون عادة مشار إليها باللون الأحمر.