أخبار

مع توفر الجزء الخامس، جميع إصدارات Yakuza على PS3 باتت متاحة بحزمة واحدة للـPS4

منذ سنوات وسيجا تسعى لمنح اللاعبين بالغرب فرصة لتجربة اللعبة باللغة الإنكليزية بدلا من الاعتماد على تحميل اللعبة بالنسخة الرقمية، فرأينا البداية مع طرح  Yakuza 0 و Yakuza Kiwami و Yakuza Kiwami 2وبعدها أطلقت الجزء السادس بالغرب.

ولاستكمال الملحمة بدأت بتوفير نسخ محسنة من الأجزاء التي صدرت للبلايستيشن 3 فحصلنا على  Yakuza  3 و Yakuza 4واليوم حان الوقت للحصول على ياكوزا 5 حيث توفرت نسختها المحسنة بالأسواق والتي تم تحسين أدائها كي تعمل بدقة 1080p وسرعة 60 إطار بالثانية.

كما تم الإعلان عن طرح حزمة Remastered Collection التي تضم Yakuza 3 و Yakuza 4  بجانب ياكوزا 5 التي ستتاح على قرص آخر أي أن الحزمة ستأتي بقرصين. وبهذا يكون ملاك بلايستيشن 4 قد حصلوا على كامل قصة Kiryu Kazuma التي انتهت في الجزء السادس.

الجزء الجديد من Yakuza سيحمل اسم Yakuza: Like a Dragon وسيكون من بطولة شخصية أخرى كما أنه يجلب عناصر أربي جي لأول مرة للسلسلة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق