أخبار

تحديد موعد إصدار Yakuza 5 لجهاز PS4 في اليابان


أعلنت شركة SEGA عن موعد طرح لعبة Yakuza 5 لجهاز PS4 في اليابان وذلك في 20 يونيو القادم، ليحصل اللاعبين على فرصة خوض أحداث اللعبة الكلاسيكية مع رسوم مطورة وتحسينات عديدة تشمل كافة عناصر أسلوب اللعب.
 
تقرير موقع gamingbolt أوضح تحسين معدل الإطارات ودقة العرض في العنوان الذي صدر منذ عدة سنوات لجهاز PS3 ويتيح للاعبين فرصة التحكم في 4 شخصيات مختلفة وزيارة مجموعة من أبرز المدن اليابانية مثل طوكيو وأوساكا وهاكاتا، كذلك يمتد الأمر ليشمل أسلوب علب محسن سواء عند التجول والاستكشاف أو عند الإنتقال الاشتباكات المحتدمة.
 
للمزيد من التفاعل تم تعزيز محتوى الملاهي الليلية في اللعبة مع وجود أكثر من 30 لعبة مصغرة مع القدرة على معرفة القصص الفرعية لكل شخصية والمواقف التي ساعدت في تطوير قصصهم.
 
شركة SEGA لم تعلن عن موعد محدد لإصدار اللعبة للغرب، ولكن يتوقع أن يتم الكشف عن تاريخ الإصدار في وقت قريب، بعد انتهاء أزمة Judgment وفضيحة المواد المخدرة التي لحقت بأحد الممثلين المشاركين في اللعبة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق