أخبار

مطور Yaiba Ninja Gaiden Z: توقيت إصدار اللعبة انعكس على نجاحها

yaibaninjagaidenzshot1

يحتفل فريق التطوير  Comcept هذه الأيام بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيسه وبهذه المناسبة تم إجراء مقابلة مع المدير التنفيذي للاستوديو Keiji Inafune وبالطبع كان أحد محاور المقابلة هو الأداء الضعيف للعبتهم Yaiba Ninja Gaiden Z والتي لم تحقق نجاح كبير على الصعيد التجاري كما أنها لم تنل تقييمات جيدة من قبل النقاد.

حيث كان للسيد  Inafune تفسيره الخاص لعدم نجاح هذه اللعبة التي صدرت عام 2014 لأجهزة اكسبوكس 360 وبلايسيتشن 3 وPC، فبحسب تصريحه:

هنالك العديد من الأسباب التي تقف وراء عدم نجاح هذه اللعبة، ولكني أعتقد أن عامل توقيت الإصدار قد لعب الدور الأكبر في ذلك، حيث أتت اللعبة في الوقت الذي كنا نشهد به مرحلة انتقالية بين أجهزة الجيل القديم والحالي، فالناس آنذاك على سبيل المثال كانت تنتقل من جهاز بلايستيشن 3 إلى بلايستيشن 4، ولكن اللعبة بحد ذاتها على صعيد أسلوب اللعب كانت جيدة جداً حسب اعتقادي.

من ناحية أخرى تحدث Inafune  عن استوديو Comcept ومستقبله حيث قال:

لا يمكنني أن أدعي بأنه يمكن إعطاء استوديو  Comcept العلامة التامة لكنني أعتقد بأننا نبلي بلاء حسناً بالنسبة لشركة عمرها 5 سنوات فقط، فنحن نعمل على مشاريع عناويننا الخاصة في هذه الأيام وهو أمر نادر الحدوث في مجال صناعة ألعاب الفيديو.

من الجدير بالذكر أن أحدث ألعاب الفريق Mighty No 9 والتي تعرضت لسلسلة طيلة من التأجيلات من المقرر أن تصدر في ربيع 2016 لأجهزة الجيل الحالي والقديم وPC و Wii U و Nintendo 3DS إلى جانب بلايستيشن فيتا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق