أخبار

لأول مرة نهائي سعودي بتصفيات بطولة Fifa 17 الالكترونية

بدأنا نشهد بالسنوات الأخيرة تزايد بحجم الاهتمام بالرياضة الالكترونية التي استطاعت أن تفرض نفسها بقوة بين أنواع الألعاب الرياضية الأخرى، هذا الأمر شكل عامل جذب للعديد من اللاعبين الذين يرغبون بإبراز هوايتهم بالأالعاب عبر التنافس مع الآخرين فتولد لدنيا أبطالاً بتلك الألعاب.

من بين هؤلاء هنالك أسماء لمعت بتلك الرياضة من عالمنا العربي منهم دون شك عبد العزيز الشهري الملقب بـ”A8drAfwz” بطل العالم في لعبة الفيفا 2015، واليوم شهدنا منافسة قوية بينه وبين خالد العوفي اللاعب السعودي ضمن تصفيات آسيا الإقليمية لبطولة فيفا الرسمية التي أقيمت في مدينة سيدني الاسترالية.

حيث تأهل عبد العزيز الشهري بعد فوزه ببطولة FUT Champions الإقليمية للعبة EA FIFA 17 على جهاز بلايستيشن 4، في حين تأهل خالد العوفي  لنهائيات سيدني بعد فوزه ببطولة FUT Champions على جهاز اكسبوكس ون.

وقد تمكن خالد العوفي من حصد لقب بطل آسيا في لعبة فيفا 17 بعد فوزه على مواطنه عبد العزيز الشهري وذلك بعد خوضهما مبارتين الأولى كانت على جهاز اكسبوكس ون حيث حقق فيها عبدالعزيز الشهري الفوز بنتيجة 2 -0 وفي المبارة الثانية على جهاز بلايستيشن 4 تمكن خالد من حصد اللقب بعد تسجيله 3 أهداف ليتوج بطل لقارة آسيا بلعبه فيفا 17، ولكن بالنهاية لم يخرج أحد خاسراً فتأهل كل من اللاعبين لبطولة كأس العالم في الفيفا التي ستقام في برلين بوقت لاحق هذا العام.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق