أخبار

تسريب الإعلان عن XIII Remake – تنطلق في نوفمبر!

سُرِّب الإعلان الخاص بلعبة XIII Remake مؤخرًا.

وظهرت تفاصيل النسخة المعاد تطويرها من لعبة XIII على متجر أمازون الشهير، لأجهزة PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و Mac. وشملت المعلومات تاريخ إصدارها الذي حُدِّدَ ليكون العاشر من نوفمبر من العام الجاري.

وصف XIII Remake الرسمي:

XIII هي نسخة معاد تطويرها من لعبة تصويب من منظور الشخص الأول وأكشن، صدرت للمرة الأولى قبل سبعة عشر عامًا. يأخذ اللاعبون هنا دور XIII وهو رجلٌ بلا هوية، ويمكنك اللعب في طور القصة مع أحداثٍ وقصةٍ مليئةٍ بالإلتواءات والمفاجآت.

تستوحي هذه اللعبة أحداثها من قصص مصورة (كوميكس) شهيرة تحمل نفس الاسم، فيما تقدم هذه النسخة مزايا بصرية وصوتية جديدة وتحسينات شاملة، وستدعم اللعب الجماعي عبر الإنترنت.

ومن الجدير بالإشارة أن هذه اللعبة صدرت في عام 2003 عن طريق شركة Ubisoft على أجهزة GameCube و PC و PS2 و Xbox وقتذاك، ولكنها لم تحظَ بالتقدير المطلوب؛ خاصةً وأن حملتها التسويقية وقتها ركزت على أنها لعبة تصويب ولم تتناول جانب القصة فيها، وهو أهم عناصرها.

وبطبيعة الحال، أدَّى ذلك إلى حصولها على تقييمات مختلطة، ما تسبَّبَ بالتبعية في إضعاف مبيعاتها وأدائها التجاري.

يُشار إلى أن XIII Remake ستصدر في 10 نوفمبر على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و Mac– ولكن لا تأكيد رسمي حتى اللحظة.

صور مُسرَّبة للعبة XIII Remake:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق