أخبار

Xenoblade Chronicles Definitive Edition تصدر في مايو للسويتش

كشفت شركة Nintendo الستار عن موعد إطلاق لعبة Xenoblade Chronicles: Definitive Edition التي من المقرر أن تصل إلى مالكي Nintendo Switch.

وأشارت الشركة اليابانية العملاقة إلى أن لعبة الأكشن وتعاقب الأدوار والعالم المفتوح المحبوبة هذه ستصل في التاسع والعشرين من مايو القادم، للجهاز المنزلي-المحمول. فيما فُتِحَت أبواب الطلب المسبق من الآن.

ولمن لا يعرف، Xenoblade Chronicles هي لعبة أكشن وتعاقب أدوار يابانية وعالم مفتوح، تأتي من تطوير استوديو Monolith Soft وتكفلت بنشرها Nintendo وصدرت بالأصل على جهاز Wii قبل عشر سنواتٍ من الآن.

وتدور أحداث اللعبة على جسمين متجمدين لاثنين من العمالقة المتحاربين، ألا وهما Bionis و Mechonis. ويعيش شعب Bionis -الذي يتضمن أفرادًا شبيهين بالإنسان يحملون اسم Homs- في حربٍ دائمة مع قاطني Mechonis من الآلات.

وخلال تلك الحرب، تكتشف مخلوقات Homs أن لديها القدرة على استخدام سيف Monado. وخلال هجوم جيش Mechonis على مستعمرته، يكتشف البطل Shulk قدرته على استخدام هذا السيف، ويبدأ في السعي للانتقام مع صديقه المقرب Reyn.

يُذكر أن Xenoblade Chronicles: Definitive Edition ستصدر في 29 مايو 2020 على Switch. فيما يمكنك الحصول عليها مباشرةً الآن على Nintendo 3DS و Nintendo Wii. وبالطبع ستشمل النسخة الجديدة تحسينات رسومية وصوتية، فضلًا عن خاتمة جديدة– والخيار متروكٌ لك.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق