أثناء بث مباشر خاص للعبة Crackdown 3 تحدث رئيس قسم إكسبوكس من مايكروسوفت Phil Spencer عن اللعبة وعن مهمة فرق تطوير الألعاب الضخمة، وذكر قائلا :
أعتقد أن اللاعبين مهتمين بما تمتلكه لعبة Crackdown 3، وأكثر ما يميز هذه اللعبة هو امتلاكها لميزات أسلوب لعب فريدة وأيضا ميزات تقنية فريدة، وعندما تفكر في لعبة ضخمة ستفكر بطور أونلاين فيه 24 لاعب، أو ستفكر بالرسوم عالية الدقة والحركة السلسة و سيرفرات خاصة لمؤثرات الدمار، وهذه هي الأمور التي يجب أن تمتلكها الألعاب الضخمة، أي الدفع بحدود ما يمكن فعله حاليا.
أحيانا نبالغ بالأمر لكن عملنا كفرق تطوير ضخمة هو عدم تقليد ما يفعله الأخرون، فذلك ما تقوم به فرق التطوير المستقلة التي أيضا تبدع بأمور حديدة، لكن بكل تأكيد واجبنا وعملنا كفرق تطوير ضخمة أن نتجاوز القيام بالأمور بالطرق العادية والدفع بالحدود سواء من الناحية الإبداعية أو التكنولوجية أو كليهما.
بالطبع لا أحد سيخالف رأي Phil بواجب هذه الفرق كونها تقود مستقبل هذه الأجهزة والوحيدة القادرة على الدفع بإمكانياتها، ويذكر أنه من المتوقع أن تصدر Crackdown 3 في العام القادم حصريا على إكسبوكس ون.