رئيس اكسبوكس يعدنا بدعم أكثر لتقنية HDR ويمدح Sea of Thieves

كعادته يقوم Phil Spencer رئيس اكسبوكس بالرد على استفسارات اللاعبين عبر حسابه على تويتر واليوم نشر عدة تغريدات كشف لنا فيها عن بعض المعلومات والاخبار عن قسم اكسبوكس وما يتعلق به.

في البداية رد على استفسار من أحد اللاعبين حول قلة عدد الاخبار التي تدعم تقنية HDR حيث اعترف سبنسر بذلك وذكر بأن هذه التقنية ما زالت جديدة بالنسبة للاجهزة المنزلية وأضاف بأن مايكروسوفت تعمل مع باقي شركات الطرف الثالث على دعم المزيد من الالعاب لهذه التقنية.

ولأن واحدة من الأمور التي تشغل بال اللاعبين المهتمين بميزة التوافق Backward Compatibility هي مسألة الالعاب ذات الاقراص المتعددة، طرح أحد اللاعبين هذا السؤال على سبنسر وسأله عن إمكانية قيامهم بشراء الالعاب ذات القرص المتعدد رقمياً، ليجيبه سبنسر بأن فريقه يعمل على توفير فرصة شراء الالعاب مثل Lost Odyssey و Blue Dragon الداعمتان لميزة التوافق رقمياً.

بعد ذلك انتقل سبنسر للحديث عن لعبة فريق Rare الجديدة  Sea of Thieves مادحاً اللعبة وكاشفاً عن بعض مميزاتها حيث قال:

لقد لعبت للتو لعبة Sea of Thieves مع فريق رير وبعض الاصدقاء وحظينا بوقت ممتع أثناء اللعب، كما أن مظهر المياه كان رائعاً.

لقد اختبرت اللعب أثناء تعاقب الليل والنهار باللعبة فملاقاة سفينة أخرى أثناء الليل أمر مثير للاهتمام، لقد وجدت أثناء لعبي جزيرة تحتوي كنوزاً.

Disqus Comments Loading...