أخبار

استديو Obsidian Entertainment بدأ العمل على لعبة RPG جديدة بالفعل

نجحت لعبة الأر بي جي The Outer Worlds من استديو Obsidian Entertainment في الفوز بجائزة أفضل لعبة مبتكرة في جوائز معرض E3 2019 المعلنة مؤخرا، ما يلمح لكون فريق التطوير الأمريكي ينتظره مستقبل حافل مع إطلاق اللعبة بالأسواق في وقت لاحق، رغم ذلك لم يتردد الفريق في بدء العمل على مشروع جديد يرجح أن يكون لعبة أر بي جي أيضا معتمدة على الحوارات وخيارات اللاعبين.

Kate Dollarhyde مصممة الروايات الرئيسية في الاستديو أعلنت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر البحث عن شخص يشغل نفس منصبها للعمل على المشروع الجديد للفريق مع ضرورة امتلاكه خبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات والمشاركة في العمل على لعبة صدرت بالأسواق بالإضافة إلى فهمه للحوارات المتفرعة وأساسيات تصميم ألعاب الأر بي جي.

بالطبع لا يوجد أي تفاصيل واضحة حول المشروع في الوقت الراهن، ولكن بالنظر لكون الاستديو لم يعقد أي إتفاقيات مع شركات نشر خارجية باستثناء Private Division ولعبة The Outer Worlds، قد يكون المشروع الجديد هو أولى ألعاب الفريق تحت لواء مايكروسوفت مع إحتمالية إطلاقه حصريا على إكس بوكس ون ونظام التشغيل ويندوز 10.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق