أخبار

مسؤول اكسبوكس لايف: كاميرا كينكيت لم تمت وستدعم المساعدة Cortana

1446181716_xbox-one

قام بالأمس لاري هيرب الملقب باسم Major Nelson مسؤول شبكة اكسبوكس لايف ببث حلقة مباشرة من البرودكاست الخاص به بمناسبة انطلاق فعاليات معرض PAX East، وتناول خلال هذا البرنامج الحديث عن العديد من الامور الخاصة بمشاريع مايكروسوفت المستقبلية.

بداية تحدث لاري عن معرض E3 وكشف بأن مايكروسوفت تخطط لإقامة عدة عروض مباشرة على مدار الأيام وبأن لديها خطط رائعة للمعرض.

وإذا كنتم تتساءلون عن مصير كاميرا Kinect ومستقبلها فإن لاري أكد أن فريق اكسبوكس يعمل على أشياء رائعة خاصة بها من بينها دعم الكاميرا للمساعدة الشخصية Cortana التي من المفترض أن تكون متاحة لمالكي اكسبوكس بالصيف المقبل، حيث يمكن للاعبين إملاء الأوامر عليها بشكل صوتي عبر Kinect.

من ناحية أخرى أكد لاري بأن العمل جار من قبل فريق اكسبوكس على تطبيق يسمح ببث ألعاب اكسبوكس ون لأجهزة PC وبأنه تحدث إليهم بشأن وضع بيتا لميزة تسمح ببث الألعاب عبر الانترنت ولكنه ذكر بأن هذه الميزة قد لا تعمل بشكل جيد عند الأشخاص الذين يمتلكون اتصال ضعيف بالانترنت.

وأخيراً ختم لاري حديثه بالتأكيد بأن مايكروسوفت استمعت جيداً لآراء اللاعبين الذين أحبوا ما قدمته الشركة بيد التحكم  Elite وبأنهم يطالبونها بالمزيد من التجارب المماثلة، وذكر بأن الشركة تعمل على إنتاج أشياء مشابهة لها بالمستقبل من دون أن يذكر أية تفاصيل حول ذلك.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق