مايكروسوفت لا تشعر بالقلق من المنافسة مع PS5

بعد إنتهاء فعاليات حدث X019 بالأمس، ناقش المسؤولون في قسم إكس بوكس بشركة مايكروسوفت خططهم للجيل الجديد من أجهزة الألعاب بحرية تامة مع الجهات الإعلامية، وشاركوا جماهيرهم حول العالم تفاصيل أكثر حول جهاز Xbox Scarlett والمنافسة المنتظرة مع نظيره PS5.

Aaron Greenberg رئيس قسم التسويق بالشركة الأمريكية تحدث في لقاء صحفي مع Kotaku حول خطط إكس بوكس المستقبلية والمنافسة مع بلايستيشن وما إذا كانت تسبب لهم القلق، حيث أوضح:

لا نشعر بالقلق حقا، نحن أكثر هوسًا بالزبائن من هوس المنافسين، أعتقد أن سوني قامت ببناء أعمال تجارية كبيرة ولديها علامة تجارية قوية للغاية وحضور قوي وقاعدة جماهيرية عريضة تدعم تلك الإستراتيجية.

على قدم المساواة، نحن نشعر بالفخر لحقيقة أننا قمنا ببناء أقوى جهاز ألعاب في العالم، والآن أصبح لدينا مجموعة من أضخم الاستديوهات الداخلية ما لم تكن الأضخم على الإطلاق، وسنواصل الابتكار مع أشياء مثل Project xCloud.

الفترة القادمة ستشهد إبتكار أكبر مع الألعاب التي نقدمها، سترونا نطور شراكتنا مع المطورين اليابانيين من خلال مشاريع مختلفة مثل سلسلة Yakuza وأشياء أخرى أكثر إثارة مثل توافر ألعاب Final Fantasy عبر خدمة Game Pass، وإطلاق ألعاب Kingdom Hearts السابقة لأول مرة على Xbox One.

في النهاية أوضح مدير التسويق أن كل تلك الإنجازات تمت بفضل الإستماع إلى الجماهير وتكريس الوقت لتنفيذ تلك الأماني في أسرع وقت.

Disqus Comments Loading...