أخبار

حساب Xbox على تويتر: إن كان PS5 هو خياركم الأمثل فلا بأس إن قمتم باختيار شراءه

عقب إعلان سوني عن سعر أجهزة PS5 وفتح باب الطلب المسبق قبل يومين بالسعودية وباقي الأسواق، بدأت النقاشات من قبل اللاعبين حول أي جهاز يختارون سواء بلايستيشن 5 أم اكسبوكس سيريس اكس أو اس.

بعض اللاعبين لم يترددوا في الإفصاح عن نيتهم شراء بلايستيشن 5 بدل اكسبوكس، حتى أن أحدهم قال عبر تعليق له بالحساب الرسمي لاكسبوكس أنه كان من جمهور هذه العلامة ويحبها كثيراً وامتلك كل أجهزة اكسبوكس منذ أول جهاز صدر من مايكروسوفت حتى اكسبوكس ون.

لكنه قال بأنه مع الجيل المقبل قرر التوجه لشراء بلايستيشن 5 بدل اكسبوكس الجديد لأن أصحابه بلعبون على بلايستيشن وهو لأول مرة سيشتري جهاز بلايستيشن بموسم الأعياد، وشكر اكسبوكس على اللحظات الجميلة التي قدموها له طيلة الأجيال السابقة.

حساب اكسبوكس لم يتردد في الرد على اللاعب وقال له بأن عليه الذهاب مع أفضل اختيار بالنسبة له فجهاز بلايستيشن 5 يبدو بأنه جهاز جيل مقبل رائع وهم سعداء بأن هذا اللاعب امتلك كل تلك اللحظات السعيدة معهم، وقالوا له بانه حتى لو لم يشتري جهاز اكسبوكس فهو يستطيع التمتع بألعابهم عبر اشتراك جيم باس ألتميت على جواله أندرويد أو الحاسب.

لاعب آخر ذكر كذلك بأنه كان يود لو يستطيع اختيار اكسبوكس كجهاز الجيل القادم لأنه أكثر قوة لكنه لا يستطيع إقناع أصدقائه بالانتقال من بلايستيشن إلى اكسبوكس وهو مضطر لشراء الجهاز الذي يملكه أصدقائه، وهنا أيضاً أعرب حساب اكسبوكس الرسمي بأن اللعب مع الاصدقاء أمر مهم وذو قيمة عالية وهو سبب أكثر من كافي لجعله يختار بلايستيشن 5.

لكن أيضاً ذكروه بأنه يستطيع كذلك شراء اكسبوكس سيريس اس أو اكس بوقت لاحق مستقبلاً أو أن يشترك بالجيم باس ويلعب الألعاب على حاسوبه أو جهاز أندرويد.

إذاً يبدو بأن مايكروسوفت تحاول بتغريداتها هذه نبذ التعصب بين اللاعبين عبر إعطاء رسالة أنه يمكن لأي لاعب اختيار الجهاز المناسب له، وهم مع الجيم باس لا يكترثون لقرار أي لاعب بشراء جهاز منافس لهم. بالمقابل رئيس بلايستيشن كان قد نفى أي أمل لإمكانية قدوم خدمة مماثلة للـ Game Pass على بلايستيشن 5. هذا وكنا قبل أيام قد نشرنا لكم خبر عن تقرير لوكالة Ampere يكشف عن المبيعات المحتملة لـ بلايستيشن 5 و Xbox Series هذا العام.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق