أخبار

المزيد من التفاصيل عن Mercury مشروع متجر Xbox المعاد تصميمه

قبل بضعة أيام شاركناكم بخبر عن أن مايكروسوفت تعمل على تغيير شامل وكبير بمتجر Xbox حيث سيتم إعادة تصميم المتجر من الصفر والمشروع يحمل الاسم المؤقت Mercury المتجر يتم تطويره بمعمارية جديدة ليدعم شاشات 4K.

اليوم موقع Windows Central المقرب من مايكروسوفت عاد إلينا بمزيد من المعلومات عن هذا المشروع حيث ذكر بأنه تمكن من وضع يده على هذا التصميم الجديد للمتجر والتعرف على التغييرات القادمه، وقام بنشر مجموعة صور وفيديو تستعرض هذه التغييرات.

الموقع ذكر بأن هذا التصميم الجديد يحمل عناصر تم استلهامها من Xbox (Beta) app وكذلك Xbox Game Bar المحدثة على PC، التطبيقات ستأتي مع حواف مدورة وكتابات بخط عريض أكثر مع شريط مضيء حولها، كما سيكون هنالك مزيد من الأنيميشن بصفحة التطبيقات مما يعطيها مظهر ممتع أكثر من السابق.

كذلك كل مزايا متجر اكسبوكس ستبقى موجودة مثل المراجعات، العروض، الصور، خيارات البحث. وقال الموقع بأن متجر اكسبوكس مع هذا التصميم سيصبح أفضل من متجر Windows 10 PC. حالياً هذا المشروع مازال جزء من اختبار Xbox Alpha Ring ويتوقع الموقع بأن يطلق لمرحلة الاختبار في برنامج المعاينة Xbox Insider بوقت قريب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق