أخبار

تقرير إعلامي يكشف التاريخ المحتمل لحدث Xbox في يوليو وما قد يتم استعراضه

سبق وأكدت مايكروسوفت رسمياً بأنها تنوي إقامة حدث في شهر يوليو المقبل تخصصه لاستعراض ألعاب Xbox القادمة وطبعاً الكل متحمس لألعاب الطرف الأول بشكل خاص. بعض المسربين قالوا بأن هذا الحدث سيسكت أفوان المنتقدين وهذا زاد الحماس طبعاً للحدث.

منذ ذلك الوقت ونحن نسمع تقارير عن خطط مايكروسوفت واليوم الإعلامي Jez Corden من Windows Central المقرب من مايكروسوفت تحدث عن توقعاته للحدث حيث قال بداية بأنه لن يكون في أول شهر 7 إنما سيكون في أواخر الشهر المقبل، وتحديداً بالفترة بين 20 و 24 يوليو القادم.

التركيز في الحدث سيكون على الألعاب بحسب الإعلامي لذا لا تتوقعوا أن يتم الكشف عن اكسبوكس سيريس اس فأصلاً موقع يوروجيمر أخبرنا أمس بأن الكشف عنه سيكون في أغسطس. أما بالنسبة للألعاب فسيتم استعراض أسلوب لعب Halo Infinite.

ويتوقع الإعلامي الكشف عن لعبة  Fable الجديدة من فريق Playground Games بجانب لمحة عن مشروع The Initiative، وكذلك سيكون هنالك حضور لالعاب الطرف الثالث واستعراض أسلوب لعب حقيقي هذه المرة وليس كما حدث في حلقة انسايد اكسبوكس الماضية.

اقرأ أيضاً:

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق