أخبار

تسريب سعر وحدات التخزين الخارجية لأجهزة Xbox Series X|S

جهاز Xbox Series X سيأتي إلينا مع وحدة تخزين SSD بسعة 1 تيرابايت لكن شقيقه الأصغر السيريس اس سيكون تقريباً بنصف هذه السعة وهذا أثار استهجان البعض كونه جهاز رقمي بالكامل بالتالي لن يتسع إلا لبضعة ألعاب فقط.

طبعاً مايكروسوفت سبق وأعلنت بأنه من الممكن توسيع مساحة التخزين عبر شراء وحدات NVMe SSD بسعة 1 تيرابايت التي تأتينا بالتعاون مع شركة Seagate. ويتم إدخالها في المنفذ المخصص لها خلف الجهاز.

اليوم يبدو بأنه تم تسريب سعر هذه الوحدات المنفصلة لتوسعة التخزين حيث سرب أحد الأشخاص ويدعى Idle Sloth معلومات شراء هذه الوحدات وقال بأنها ستكلف اللاعبين مبلغ 220 دولار بسعة 1 تبرابابت  وهو سعر صراحة مرتفع نسبياً، وبهذه الحالة إن أراد لاعب ما شراء اكسبوكس سيريس اس – الذي سيقدم أداء الجيل الجديد بأصغر جهاز اكسبوكس – مع هذه الوحدة لتوسعة مساحة التخزين لديه فهو بحاجة الآن لمبلغ 520 دولار لنعود ونقترب من السعر المتوقع للاكسبوكس سيريس اكس!

اقرأ أيضاً: تقرير: جهاز PS5 يمكنه تقليص أحجام ملفات الألعاب وتوفير مساحة تخزين أكثر

عموماً مايكروسوفت سبق وذكرت بأنه يمكن استخدام  وحدات التخزين الخارجية HDD التي يتم وصلها عبر منفذ USB 3.2 من أجل توسعة مساحة التخزين وسيقتصر دورها على تخزين الألعاب فحسب لأن مايكروسوفت تنصح اللاعبين بأن يقوموا بلعب الألعاب المخزنة على أقراص SSD ليستفيدوا من السرعة والأداء الخاص ببنية Xbox Velocity Architecture.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق