أخبار

مايكروسوفت تسجل العلامة التجارية Xbox Series XS.. جهاز رقمي قادم في الطريق؟

نعلم جميعا أن مايكروسوفت تعمل بكامل طاقتها لإنتاج المزيد من أجهزة Xbox Series X/S في أقرب فرصة بحسب تصريحات الشركة السابقة، ولكن يبدو أن جهود الشركة لن تتوقف عند هذا الحد، بل تشمل أيضا نموذج جديد أو جهاز محسن قادم في الطريق بعدما تم تسجيل العلامة التجارية Xbox Series XS في الأيام القليلة الماضية.

منذ إطلاق الجهاز بالأسواق، ظهرت بعض المشاكل التي اشتكى منها اللاعبون، ناهيك عن تأجيل بعض الطلبات المسبقة لـ Xbox Series X حتى 31 ديسمبر من العام الماضي بسبب عدم توافر أي شحنات، كذلك واجه معظم تجار التجزئة وقتًا عصيبًا في محاولة تلبية الطلب الواسع على المنصة وسط جائحة فيروس كورونا المستمرة، ومع ذلك، يعتقد البعض أن نموذجًا جديدًا قيد الإعداد بالفعل.

الشركة الأمريكية سجلت علامة تجارية باسم Xbox Series XS في 29 ديسمبر 2020، وقد دفع هذا الأمر بعض المعجبين للاعتقاد بأن إصدارًا جديدًا من الجهاز قيد التطوير في الوقت الراهن، حيث تم الإعلان من قبل عن أن Xbox Series S هو أصغر منصة Xbox تم تطويرها على الإطلاق، وبحسب التقارير الأخيرة، يرى البعض أن هذه العلامة التجارية يمكن أن تشير إلى إصدار أصغر من Xbox Series X، أو ربما نسخة رقمية لا تتضمن محرك أقراص بلو راي لمنافسة PS5 Digital.

على الرغم من المنافسة المشتعلة بين سوني ومايكروسوفت في الفترة الأخيرة، إلا أن هناك توقعات بتفوق Nintendo Switch على PS5 و Xbox Series X في 2021.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق