أخبار

مايكروسوفت تتراجع عن كشف أخبار Xbox Series X على أساس شهري!

في شهر مايو الفارط، خرجت علينا شركة مايكروسوفت لتكشف النِّقاب عن خطة “Xbox 20/20” موضحةً وقتذاك، أنها ستكشف عن تفاصيلٍ ومعلوماتٍ وأخبارٍ حول جهاز Xbox Series X وخدمة Xbox Game Pass و xCloud على أساسٍ شهري. الآن، يبدو أن الشركة تخلَّت عن هذا النهج، وأعلنت ذلك في الخفاء.

فبالذهاب إلى مقال الإعلان على مدوَّنة Xbox الرسمية، نرى أن مسؤول التسويق Jerret West قد عدَّلَ المقال في السابع من شهر أغسطس الحاري، بالتصريح التالي:

أمام «إكسبوكس» عامٌ هائلٌ كما هو موضحٌ أدناه. وبعد إعادة تقييم برامجنا لبقية العام، قررنا التوقف عن استخدام مصطلح “Xbox 20/20″؛ لأنه يوحي بأننا سنكشف مزيدًا من المعلومات بطريقةٍ واحدة وخلال عرضٍ شهريٍ مُخصَّصٍ. لدينا الكثير من الأخبار لنشارككم بها حول Xbox Series X والألعاب الجديدة على غرار Halo Infinite واللعب السحابي عبر Xbox Game Pass.

ونؤكد أننا سنشارككم بهذه الأخبار بطرقٍ متنوعة. قد يكون في بعض الأحايين عبر حدثٍ مخصص أو مقاطع فيديو على Youtube أو شراكة مع الآخرين أو حتى مشاركة الأخبار عبر مدوَّنة Xbox Wire الإخبارية. نحن نود التحلِّي بالمرونة حول كيفية التواصل معكم.

وفي الوقت الحالي، من المتوقع أن يستضيف عملاق التقنية الأمريكي حدثًا حول ألعاب XSX في أغسطس الجاري— إلا أن أحدًا لم يكشف عن موعده بالضبط حتى لحظة كتابة هذه السطور.

يُذكر أن موقع «يوروجيمر» سبق وأن أكَّد أن الكشف عن جهاز Xbox Series S سيكون في أغسطس الجاري.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق