أخبار

رئيس اكسبوكس يؤكد: Xbox Series X سيكون هادئ كما كان اكسبوكس ون اكس

بعد الكشف عن Xbox Series X بدأت مايكروسوفت تتحدث بشكل مفصل عن جهازها للجيل القادم فسبق وأن أكدت بأنه سيقدم أداء أسرع بثمانية أضعاف أداء اكسبوكس ون العادي وبضعفي اكسبوكس ون اكس، لكن هذا قد يجعل البعض يتخوف من أن يكون صوت الضجيج الذي ستحدثه مروحة الجهاز عالي عند الأداء ومزعج.

إلا أن رئيس اكسبوكس طمأن اللاعبين اليوم بتصريحاته لموقع Gamespot حيث ذكر بأن جهازهم القادم سيكون قادر على تقديم أفضل أداء ممكن دون أي إزعاج، وأضاف بأن التصميم الذي عملوا عليه سمح لهم بوضع مروحة تبريد بالمركز، وهذا التصميم أتاح لهم مع حجم هذه المروحة أن يقدموا أداء عالي مع صوت ضجيج يماثل صوت اكسبوكس ون اكس مع كل هذا العتاد القوي داخل الجهاز.

وذكر سبنسر بأنه لم يكن من السهل عليهم الوصول لقرار حول شكل وتصميم الجهاز ونظام التبريد اللازم للوصول للأداء المطلوب لكنهم بالنهاية لم يكونوا على استعداد للتضحية بالأداء فهذا ما يهمهم، وهو معجب بالتصميم الذي توصلوا إليه بالنهاية.

أما عن تجربته الخاصة مع هذا الجهاز والذي علمنا سابقاً بأنه موجود في منزله وبات جهاز الألعاب الأساسي له ذكر بأنه حصل على أداء عالي من دون أي ضجيج يستحق الذكر، حتى أنه ذكر بأن من كان يأتي لمنزله لم يكن ينتبه لوجود الجهاز ما لم يقم هو بالإشارة إليه ليروه، فالمروحة المستخدمة مصممة لتعمل وتدور بشكل هادئ وبرتم يجعل الصوت الصادر عن الجهاز خافت كالهمسة تماماً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق