أخبار

اختبارات حرارة Xbox Series X تعطي نتائج مبشرة للاعبين

تذكرون تلك التقارير التي صدرت قبل عدة أيام عن معاناة جهاز Xbox Series X مع مشاكل الحرارة والحديث عن موقدة اكسبوكس؟ حينها خرجت مايكروسوفت لتنفي هذه الأنباء وتؤكد أن حرارته ليست أشد سخونة من Xbox One X.

اليوم ظهرت نتائج اختبار لحرارة الجهاز قام بها الإعلامي Jeff Grubb ليقيس بها درجات الحرارة بالجهاز ليلاحظ بأن النتائج كانت أقل من حرارة اكسبوكس ون اكس أو بلايستيشن 4 برو عند اختبار كل من هذه الأجهزة على نفس الالعاب وبنفس المدة.

الحرارة القصوى التي وصل لها الجهاز كانت 50.4 بينما أعلى حرارة لجهاز اكسبوكس ون اكس كانت 54.5  ولجهاز بلايستيشن 4 برو وصلت إلى 65، لكن بالمقارنة مع حاسب بعتاد RTX 3080 و 3900XT فهنا مالت الكفة لصالح الحاسب فالحرارة لم تتعدى 44.1

كذلك موقع Windows Central أجرى دراسة خاصة به حول حرارة الجهاز الجديد من اكسبوكس عبر استخدام كاميرات التصوير الحراري ليقيس سخونة وحرارة اكسبوكس سيريس اكس ولمعرفة أيّ جانب من الجهاز ترتفع حرارته بشكل أكبر من غيره.

عند اختبار Monster Hunter World على دقة 1800 بيكسل بمعدل إطارات نحو 50 فالحرارة لم تتخطى من كل الجوانب 35. بينمات باختبار هذه اللعبة على ون اكس بنفس الدقة وبمعدل 40 إطار بالثانية فكانت الحرارة نحو 56 درجة. وفي وضعية الاستعداد كانت درجة حرارة الجهاز 25 درجة علماً أن ذلك حدث في غرفة حرارتها 18 درجة مئوية.

هذا وكان صحفيون قد ذكروا بأن اكسبوكس سيريس اكس هو «أهدأ» إكسبوكس في التاريخ.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق