أخبار

مايكروسوفت: لا نحتاج لـ Halo Infinite كلعبة إطلاق من أجل نجاح Xbox Series X

كان مقدراً أن تكون لعبة Halo Infinite هي لعبة إطلاق لجهاز Xbox Series X لكن الرياح لم تجري وفق ما تشتهيه سفن مايكروسوفت، وبعد حدث شهر يوليو لاستعراض الألعاب والضجة التي صاحبت عرض هذه اللعبة التي لم تخلو من السخرية وانتقاد مستوى الجرافيك فيها تم اتخاذ قرار التأجيل.

بها أصبح اكسبوكس سيريس اكس دون أي لعبة إطلاق من الطرف الأول. اليوم متحدثة باسم اكسبوكس Cindy Walker ذكرت بأن مايكروسوفت كانت طبعاً تأمل أن تكون هيلو لعبة إطلاق لجهازها لكن رغم التأجيل هناك شعور مفعم بالثقة لدى الشركة بأنه مازال هناك ألعاب أخرى للإطلاق ستكون كافية لتشجيع اللاعبين على شراء أجهزة اكسبوكس.

وجود Halo وقت الإطلاق كان سيمنح الجهاز زخماً قوياً دون شك، ولكننا لا نعول على الألعاب الحصرية الضخمة لندفع بمبيعات الجهاز ونرفع من نسبة اقتناء الجهاز، فلاعبينا لديهم آلاف الألعاب من أجيال اكسبوكس السابقة ليقوموا بلعبها يوم الإطلاق.

ما تشير إليه ساندي هو طبعاً ألعاب التوافق المسبق، كذلك لدينا اللعبة الاستراتيجية Gears Tactics والنسخة المحسنة من Gears 5 بجانب ألعاب أخرى من الطرف الثالث ستتوفر مع إطلاق الجهاز يمكنكم الاطلاع عليها من هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق