أخبار

Microsoft ستحتفل بإطلاق Xbox Series X / S ببثٍ مباشرٍ عالمي

كلها تسعة أيام، ونشهد إطلاق Microsoft لجهازيّ الجيل القادم Xbox Series X و Xbox Series S كبدايةٍ لحقبة جديدة. وسواءً كنت متحمسًا لجهاز الألعاب المنزلي الأقوى في التاريخ أم لا، سيستضيف عملاق التقنية بثًّا مباشرًا للاحتفال بهكذا مناسبة.

وأعلنت شركة Microsoft بدء البث في العاشر من نوفمبر الجاري، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، عبر قنوات Xbox على منصات Youtube و Twitch و Facebook Gaming.

وسيركز الحدث على تقديم جلسات “Let’s Play” لاستعراض أساليب لعب بعض الألعاب على مدار اليوم، وتقديم بعض الحملات الخيرية فضلًا عن تسليط الضوء على عددٍ من الألعاب الجديدة التي سترافق إطلاق الجهازيْن.

وكانت Microsoft واضحةً بالتأكيد على أن الحدث لن يشمل أي إعلانات مستقبلية تخص الألعاب. فبحسب رئيس Xbox السيد Phil Spencer، تود Microsoft التركيز على استعراض الألعاب المُحبَّبة من قِبل الجمهور والمتوفرة حاليًّا، بدلًا من التطلع إلى المستقبل، عبر هذا الحدث.

ستكون هذه لحظات لعب، لا بيانات صحفية– بما أن أجهزة الألعاب المنزلية من الجيل القادم ستبدأ بالتوافر بين أيدي اللاعبين حول العالم. وبدلًا من الإعلانات الكبيرة، سنحتفل ببداية حقبة جديدة في صناعة الألعاب معًا. وسنستغل تلك اللحظة للاستمتاع والمرح، ونتطلع لانضمامكم إلينا.

وكانت أجهزة Xbox Series قد نفدت بالفعل من الأغلبية الساحقة من المتاجر، فيما اعتذر رئيس Xbox مسبقًا عن النقص المتوقع في وحدات Series X تحديدًا؛ بسبب الصعوبات التي تفرضها جائحة كورونا العالمية في الوقت الراهن.

يُشار إلى أن جهاز Xbox Series X سيتوفر بسعر 2299 ريالًا سعوديًّا، فيما سيكلفك Xbox Series S مبلغ 1349 ريالًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق