أخبار

إشاعة: جهاز Xbox Series X سيحوي نمط “Windows Mode” وسيدعم ستيم وEpic

عندما كشفت مايكروسوفت عن تصميم جهازها الجديد Xbox Series X الكثير شبهه بالحاسب بسبب شكله، لكن هل تكون هذه الحركة مقصودة من مايكروسوفت لأنها تنوي جعله كجهاز هجين يدمج بين الجهاز المنزلي والحاسب؟

تقرير من موقع Game Experience  الإيطالي يرجح ذلك حيث تم ذكر بأن الجهاز سيحمل معه نمط تشغيل خاص هو نمط “Windows Mode” يمكن الجهاز من العمل بنظام ويندوز وتشغيله كحاسب نوعاً ما وتحويله إلى PC

وبشكل أكثر تفصيلاً تقول الشائعة بأنه الجهاز سيكون بإمكانه تشغيل ألعاب الحاسب التي يمتلكها اللاعب عبر منصات Steam  و Epic Gamesفربما تحاول الشركة مع هذه الخطوة أن تجذب جمهور الحاسب لشراء Xbox Series X بدلا من إنفاق مبلغ 1000 دولار يمكن الحصول على جهاز يمنحهم أداء قوي بتشغيل الألعاب والتمتع بكلا العالمين.

طبعاً ليس واضحاً بالتقرير إن كان الجهاز سيشغل برامج ويندوز أيضاً أم أنه سيقتصر على تطبيقات الألعاب والمنصات الخاصة بها. بالختام شاركونا آرائكم هل تعتقدون بأن هذا الأمر منطقي؟ 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق