أخبار

رسميًّا: جهاز Xbox Series X سيتوفر في نوفمبر 2020!

لم تمضِ سوى دقائق على إعلان تأجيل لعبة Halo Infinite إلى العام القادم بشكل مفاجئ، وها هي ذي شركة Microsoft تفضُ الاشتباك المحتمل، بالإعلان عن موعد إطلاق جهاز Xbox Series X ليكون في شهر نوفمبر من العام الجاري، بشكلٍ رسمي.

وأتى الإعلان عبر المقالة التي نشرها رئيس تحرير مدوَّنة Xbox Wire الإخبارية، السيد Will Tuttle والذي أكَّد أن عملاق التقنية الأمريكي «سيُبقي اللاعبين مشغولين حتى يصل Master Chief العام التالي، وذلك عبر آلاف الألعاب التي ستتوفر مع الجهاز فور إطلاقه، بما يشمل ألعاب أربعة أجيال مختلفة، وأكثر من 100 لعبة مُحسَّنة من أجل XSX» على وجه الخصوص.

سينطلق جهاز Xbox Series X مع الآتي:

  • أكثر من 50 لعبة عابرة للأجيال ستدعم مزايا محسَّنة من أجل Series X. وتشمل القائمة هنا Assassin’s Creed Valhalla و Dirt 5 و Gears Tactics و Yakuza: Like a Dragon و Watch Dogs: Legion.
  • ألعاب جديدة كليًّا طوِّرَت من البداية لجهاز XSX وستتوفر على خدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول، تشمل The Medium و Scorn و Tetris Effect: Connected وأكثر.
  • أكثر من 40 لعبة ذات شعبية ستستفيد من إمكانات Xbox Series X على النحو الأقصى، مثل Destiny 2 و Forza Horizon 4 و Gears 5 و Ori and the Will of the Wisps و Madden NFL 21 وأكثر.

يُشار إلى أن جهاز Xbox Series X سيتوفر في شهر نوفمبر 2020 بشكلٍ رسمي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق