أخبار

استوديو The Initiative: قوة Xbox Series X و PS5 ليست بأهمية كيفية استغلالها من المطور

استوديو The Initiative يعتبر من أحد الفرق التي أسستها مايكروسوفت ويضم الكثير من المواهب البارزة بصناعة الألعاب، لذا فإن الجميع ينتظر الكشف عن مشروعهم الجديد الذي تشير التسريبات حوله بأنه للعبة أكشن ومغامرات

وبالوقت الذي تدور فيه نقاشات حول أي أفضل جهاز بين Xbox Series X و PS5 وأفضل توجه متبع سواء القوة التي تتبعها مايكروسوفت أو السرعة التي تنشدها سوني. تم سؤال Francisco Aisa Garcia مهندس أسلوب اللعب في الفريق عن رأيه حول أي أفضل بين الجهازين.

حيث ذكر بأن اكسبوكس سيريس اكس يمتلك قوة خام أكبر دون شك من منافسه وهذا يمنح المطور إمكانية تقديم المزيد بناحية الرسوم، لكن كل منهما يحقق قفزة بالجيل. وبالنسبة له القوة الخام ليست الأهم بل ما يهم هو كيف يقوم المطور باستغلال قوة أي جهاز. وكلا منهما يتشابه في البنية وكلاهما سيتيحان نفس التغييرات الجذرية بطريقة تقديمهم للأشياء في الألعاب.

بالفعل مهما كان الجهاز قوي لكن إن لم يحسن المطور الاستفادة من هذه القوة فلن نحصل على ما نأمل به من أجهزة الجيل المقبل. لذا أتوقع بالبداية أن تكون القفزة الأكبر مع استوديوهات الطرف الأول.

اقرأ أيضًا:

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق