أخبار

يمكن استخدام ميزة Quick Resume في Xbox Series X حتى بعد إعادة تشغيل الجهاز

تستمر أخبار Xbox Series X الجيدة لمنتظري الجهاز على مدار اليوم، فبعد تأكيد وجود 30 لعبة محسنة بالكامل للجهاز في يوم الإصدار، عادت مايكروسوفت وشاركتنا تفاصيل أكثر عن ميزة الاستئناف السريع أو Quick Resume التي تعمل حتى بعد إعادة تشغيل المنصة.

تتيح ميزة Quick Resume للاعبين القدرة على تعليق ألعاب متعددة والتبديل بينها بأقل قدر من التحميل،  إنها ميزة تتيح لك التنقل بين الألعاب المتوقفة مؤقتًا بطرق لا تستطيع وحدات التخزين العادية تحملها وتعمل فقط مع وحدة التخزين SSD، ووفقا لتصريحات مايكروسوفت تعمل الميزة حتى بعد إعادة تشغيل الجهاز بشكل كامل من خلال فصل الطاقة نهائيا عن المنصة، وهو أمر مميز خاصة لمن يعاني من انقطاع التيار الكهربائي بشكل عشوائي ومستمر، ولكن على الجانب الآخر مازال من المحتمل أن تفقد كل ما أنجزته في حال لم تقم بالحفظ وفقدت التيار الكهربائي فجأة.

الشركة الأمريكية تطرقت أيضا للحديث عن طرق مشاركة الألعاب مثلما سبق وشاركتنا تفاصيل عن نظام عمل ألعاب الأجيال السابقة، حيث تم الإشارة لقدرة اللاعب على مشاركة المحتوى مع اللاعبين الآخرين سواء اشتراك Game Pass أو Xbox Live أو الألعاب التي تم شرائها مع أفراد العائلة أو لاعبين آخرين من خلال جعل Xbox Series X الجهاز الرئيسي الخاص بك، وستفقد تلك المزايا في حال تم تبديل إلى جهاز مختلف.

Xbox Series X يصدر في 10 نوفمبر، ويوفر أداء أفضل من جميع أجهزة Xbox السابقة حتى أن الحرارة الناجمة عن الجهاز ليست أشد سخونة من Xbox One X.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق