أخبار

لا تنتظروا أخباراً عن Xbox Series X بحدث اكسبوكس لمعرض طوكيو

يوم أمس أعلنت مايكروسوفت عن نيتها إقامة حدث خاص باكسبوكس على هامش معرض طوكيو للألعاب في 24 سبتمبر وطبعاً الكل تحمس للحصول على أخبار الجهاز الجديد Xbox Series X لكن أنصحكم الآن بتقليل مستوى توقعاتكم.

حيث سارعت اليوم الشركة الأمريكية لتوضح بأن حدثها المقبل سيركز على الألعاب اليابانية وخدمة الجيم باس والتحديثات الخاصة بلعبة Microsoft Flight Simulator وكذلك ماينكرافت، أما بالنسبة للاكسبوكس سيريس اكس فلن يكون حاضراً بالحدث.

Samuel Bateman من قسم تسويق اكسبوكس بريطانيا تحدث عبر تويتر عن خيبة أمل الجماهير من عدم الإعلان عن السعر وموعد الإطلاق حتى الآن حيث قال بأنهم يتفهمون حماس الناس وبأن اللاعبين يريدون معرفة السعر كي يعلموا كم عليهم الادخار للحصول على جهازهم المفضل، ولكن مايكروسوفت ستقوم بالكشف عن هذه المعلومات فقط حينما تكون مستعدة لذلك!

اقرأ أيضاً: ظهور جديد لاسم اكسبوكس سيريس اس وهذه المرة بإعلانات Game Pass Ultimate

رغم هذه الأخبار المخيبة إلا أن المسرب Klobrille عاد ليبث الأمل في نفوسنا بعض الشيء عندما غرد بالقول بأنه سيكون هناك أخبار حول الجيل الجديد من اكسبوكس قبل معرض طوكيو وبينها الكشف عن Xbox Series S.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق