أخبار

مسرب: سعر Xbox Series X سيكون أرخص من بلايستيشن 5

نحن بالشهر الثامن الآن من العام 2020 هذا يعني بأنه على الأرجح يفصلنا 4 أشهر فقط عن أجهزة الجيل المقبل Xbox Series X و PS5 وحتى اللحظة ليس هناك أي إعلان عن السعر.

المسرب Dusk Golem الذي أثبت أكثر من مرة دقة أقواله ومعلوماته -كان آخرها عندما أخبرنا عن مشاكل أونو وستريت فايتر 6 – عاد اليوم ليحدثنا عن أسعار الجيل المقبل. حيث ذكر بأن مايكروسوفت مستعدة لتخفيض سعر جهازها بشكل كبير لينافس بلايستيشن 5.

وقال بأن معلوماته تشير لنية مايكروسوفت الذهاب بعيداً لتقديم جهازها بسعر أرخص من منافسه وهي مستعدة لتحمل الخسائر الناجمة عن ذلك  لأن مايكروسوفت لديها إمكانيات تتيح ذلك وهي ستعتمد على خدماتها لاسيما الجيم باس لتعويض الأضرار والخسائر أما سوني فلا تمتلك مثل هذه الفرصة.

اقرأ أيضاً: مسرب أخبار Call of Duty ربما أفسد مفاجأة سوني حول سعر وموعد إطلاق PS5

هذا وكانت تقارير قد تحدثت بأن سوني مازالت متخبطة بقرار تحديد سعر الجهاز لأنها تعي أهمية هذا العامل جيداً فهي لا تريد تكرار مآسي بلايستيشن 3 والإعلامي Jeff Grub تحدث بأن ليست سوني وحدها التي تتخبط في تحديد السعر بل مايكروسوفت أيضاً وهذا يفسر تأخير كلا منهما في الإعلان حيث يبدو بأن كلاهما ينتظر الآخر ليعلن أولاً فيقوم بتخفيض السعر الذي وضعه لكن السؤال إلى متى فالمتاجر تحتاج لفتح الطلبات المسبقة على الأجهزة بوقت قريب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق